الخميس، 1 نوفمبر 2012

مشاهدة فيلم SKYFALL كامل اون لاين بدون تقطيع يوتيوب تحميل مباشر نسخة اصلية Dvd فيلم


مشاهدة فيلم SKYFALL كامل اون لاين بدون تقطيع يوتيوب تحميل مباشر نسخة اصلية Dvd فيلم


جيمس بوند الأولى لزرع كاميرات في الصين، Skyfall هو أول بعيدة التفكيك / إعادة الإعمار وكيل الشهيرة. ميزان التحليل النفسي؟
A ثورة مخملية وفخمة ببساطة أفضل فيلم من السلسلة بأكملها.


ملخص بيان صحفي:

عندما المهمة بوند مشاركة يذهب على نحو خاطئ، عملاء سريين عدة يجدون أنفسهم عرضة في جميع أنحاء العالم. تعرضت لهجوم MI6، وكان الأمر يتطلب M (جودي دنش) للانتقال للوكالة. هذه الأحداث تقويض سلطته طعن من قبل مالوري (رالف فينيس)، والرئيس الجديد للISC، واللجنة المسؤولة عن الاستخبارات والأمن. MI6 الآن تحت تهديد ضربة مزدوجة، داخلية وخارجية. لا يزال هناك 1000000 حليف موثوق به لتحويل إلى: بوند. أكثر من أي وقت مضى، وسوف 007 يجب أن تكون في الظل. مع مساعدة من حواء (Naomie هاريس)، وكيل الميدان، وذهب على درب من سيلفا غامضة (خافيير بارديم)، والتي يجب أن تحدد جميع التكاليف والهدف السري والقاتل.
أعياد ميلاد السندات متابعة وتشبه لحسن الحظ نادرا. قبل عشر سنوات، وكعكة لعيد ميلاده 40 في السينما، وقد أقسم القاتل إلحاق مت في يوم آخر، واحدة من أسوأ جوانب الملحمة متفاوتة. خروج بيرس بروسنان بعد هذا الفشل الذريع وبئس المصير. في عام 2012، إنتاج وإهانة له إيون بتصحيح ارتكبت مدير سام مينديز يعطينا ما لا يقل عن 007 مغامرات ملحمية أكثر، مثيرة، مؤثرة ومنتفخة. على أساس من كازينو رويال كبيرة جريئة بالفعل، يتم استخدام Skyfall لجعل البطل إلى الأراضي حتى الآن لم الدوس في التأمل واستكشاف بوند كشخص. لا داعي للذعر: دانيال كريغ لا تبكي على الفيلم محنة لها وسام منديس يقدم بسخاء حصة مذهلة.
علينا أن نستقبل العودة كما مثل هذا العمل بشكل واضح ومقروء مؤطرة بعد الفوضى التي كان démago كم من العزاء: أخبار جيدة بالتأكيد الكثير نظرا لخبرة المخضرم ستيوارت بيرد في منديس أشار على مقاعد البدلاء بعد التجميع والأداء الرائع في فيلم كازينو رويال (وعدم وجود ضروب من الكم ...). وبين مشاهد الفوضى التي تقدمها Skyfall، لذلك ليس من ينسى هذا مانو مانو بين ليلة ومختارات 007 قناص في ناطحة سحاب في شنغهاي مكتب مهجور يعلوها ظلال مخملي والصور المجسمة الذي أدلى به رئيس المرجع "من فئة الخمس نجوم ديكنز روجر، الرقمين في castagnent صورة ظلية لدينا قبل مختلسو النظر مبهور الذين لم يخسر فوز. نلاحظ أيضا المثل ما قبل عام تسلسل الموجود في اسطنبول (إشارة إلى بون من روسيا مع الحب؟)، حيث بوند / كريج أجش ان تسابق القدم القاتل نفسه، وبالسيارة على قطار متحرك .
لكن جانبا المواصفات النارية، هو الخلفية والكتابة التي تأخذ السلطة لموضوع Skyfall غير مستكشفة من قبل أسلافه. أكثر من أي وقت مضى لدفع حدودها، وM بوند الحقيقية تظهر الكائنات، عرضة تتجسد، غير مهيأة. ضحية نيران صديقة تعديل سيئة في بداية الفيلم، يختفي بوند في الجزء السفلي من النهر، ترك للقتلى من رؤسائه. واحد يكتشف أن لديه (من الواضح) نجا اختفى ويغرق إحساسه بالخيانة في أعماق الكحول من التحركات الغريبة. وعندما عادت إلى الظهور الرش MI6 الهجوم، والحد ضعفت في حالة سكر على حبل مشدود فوق النيل إذا لم يكن لإعادة بسرعة. أخذ تقرير رسمي واحد بعد وفاته المفترض، تم بيع شقته الرسمية عمله في صفوف مربع، المرثيه مكان. يعودان للعمل هو أمر حيوي ل007: بدون رخصته لقتل في خدمة جلالته: لا يوجد شيء. M، وفي الوقت نفسه تتعرض لضغوط لشنق بعد الفشل الذريع للبعثة التركية. كما بوند، قالت انها يجب ان تحمل تصريحات مهينة عن المزيد من عمره والضغط لتمرير الوقت، ربما تعكس الخاصة الشيخوخة دانيال كريغ (أفضل من أي وقت مضى، مثل النبيذ الجيد) وجودي دينش.
علاج بالصدمات الكهربائية
أما بالنسبة لM بوند، وحان الوقت لمواجهة الشياطين القديمة وسيلفا، خدمة شرعي، سيكون المحفز لهذا الامتحان من الضمير. في البداية وفقا لbondien الشرير التقليدية باهظة، كما افسدت قليلا في نظرته، وظهوره حواراته عالية مجنون، سيلفا يتحول لحسن الحظ، في الربع الأخير من الفيلم المذهل، مجموع كل المخاوف ل007 وأعلى. A فرانكشتاين إرسال بعضكم بعضا كما لماضيهم والفشل الخاصة بها، ولا سيما في مطلع المشهد على الارجح الاكثر تقشعر لها الأبدان من السلسلة بأكملها. من الواضح مهتمة جدا في التهديد الإرهابي الذي يشكله سيلفا على هذا الكوكب، والكتاب تشديد القضايا المطروحة على الثلاثي في ​​بيند نهائي المحمومة، وإعادة تدوير عنصرين رئيسيين من فتح الاعتمادات جميلة. أصيب بعيار ناري في الجمال الطبيعي والظلام الساحقة من مور الاسكتلندي، وتبادل لاطلاق النار النهائي مثل كثافة الكلاب سترو لا يرحم تجتاح بوند السابق (كازينو رويال إلا)، كما عاد النقانق المبتذلة مع بصماتها الأبدية للهياج الشر . ربما كنت قد قرأت أن العلاج وحة Skyfall مع bondien نولان الأسطورة والواقع، مما لا شك فيه زرع لا يلمح الى باتمان يبدأ في العديد من الجوانب. الانتهازية أم لا، فإن النهج يؤتي ثماره بصورة فائقة. لا أستطيع أن تذهب أبعد من ذلك دون المخاطرة يفسد المفاجأة من الدراما تشارك حقا، على أمل صادق في أن ترى تطرق لذلك كان هذا العلاج بالصدمة. مع مثل هذه الثروة في درجاته من القراءة ويغفر دون الإضرار Skyfall أخطاء طفيفة قليلة مثل بعض improbabilities، مشاجرة بدلا توقف بسرعة (من سحلية، إذا، إذا) وفتاة بوند المستغلة (وبرنيس فرنك Marlohe). بالنسبة للبقية، وهذا هو صفعة.
أسمع هنا وهناك الموالون حزين يشكو من عدم العثور على ما كانت عليه في Skyfall توقع بوند. غير مفهوم. أولا، منديس والكتاب لم ننس المشجعين. من أكثر الطرق لطيف ودقيق، فهي إعادة بعض الامتياز محبوب حتى المشهد الأخير مبهجة جدا حرفيا في الطريق الحلقة. ولكن بعد وخاصة قام به خطوة كبيرة بدأت بالفعل كازينو رويال، Skyfall (كما اتضح في وقت لاحق، بمعنى)، مجرد قفزة عملاقة إلى 007. وبالمناسبة، فإنه يسلم فيلم لأنها لم تكن أبدا كما تفوح منه رائحة العرق أيدي مشاهدة جيمس بوند. ولكن الأهم من ذلك، Skyfall، وهي أطول جزء من امتياز (2:25، الهواء) مع الخدمة السرية صاحبة الجلالة (2:22)، وتقاسم مع نوعية ونادرة في الملحمة، لتقديم الأصداء مؤثرة حقا التحليل النفسي النهائي مماثلة لتلك التي من الطريق إلى الجحيم (الذي مندس من إخراج كريج بالفعل ذهاني مكروه حامل السلاح). والحقيقية والثلاثي له من كتاب السيناريو (بما في ذلك جون لوغان "المصارع") لديها فككت أوبريت جسد الجاسوس بالتأكيد أكثر أو أقل منذ عام 1962. جعلوا جيمس بوند ويجري مع الماضي، وإرث، والروح. وباختصار، رجل. "هذه هي نهاية ..." أديل يوسوس في عنوان الأغنية جميلة وحزن. نعم، ولكن بالتأكيد أفضل بوند.


0 commentaires:

SPONSOR

 

Copyright © 2012 أحلى صوت | Powered by Blogger | Partenaires: Couverture Facebook | Couverture Facebook | Sms D'amour | Sms D'amour